لـ + 18 فقط ...  ميريام كلينك تطرح كليب  أغنيتها "بدي ولع قلبك نار"

عارضة الأزياء ميريام كلينك

10.08.2016 | 08:24

فاجأت عارضة الأزياء ميريام كلينك الجمهور بطرح فيديو كليب أغنيتها "بدي ولّع قلبك نار" الذي ظهرت فيه بكامل إثارتها على شاطئ  مدينة جبيل اللبنانية.

ونشرت كلينك على صفحتها عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي جميع المقالات التي تناولت طرحها للكليب بعد أن صوّرته منذ أيام قليلة في منتجع "C Flow" في جبيل تحت إدارة المخرج زاهي علامة.

 

وظهرت كلينك في الكليب الذي طرحته على موقع "يوتيوب" بعدد من الفساتين والمايوهات ما بين الأخضر والذهبي، بالإضافة إلى اللون الزهر والفضي والتي كشفت عن المناطق الحساسة لأنوثتها.

 

وبدت كلينك في آخر الكليب وهي مستلقية على السرير بدون حمالة الصدر، وقام الموديل في الكليب بتدليك ظهرها, فيما ظهرت في ختام الفيديو بمايوه أبيض مطرز قطعتين وطرحة عروسة، معلقة على شعرها ذو اللون الأصفر.

 

ويذكر أن "بدي ولّع قلبك نار" من كلمات أمير عواد، ألحان عامر منصور وتسجيل استديو الأرز, ويقول مطلع الأغنية "حبّني حبّني أكتر خلّي عيونك وحدا تسهر ما تقدر تغفا ليلية تبقى عم بتفكّر فيي مجنون  بدي ولّع قلبك نار".

 

وميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية تحولت لاحقا إلى مغنية و هي أيضاً ناشطة و أثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة و مقاطع الفيديو الساخنة.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved